زيدان يحدد مفتاح التأهل لنهائي دوري الأبطال

نوه مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، إلى أن "فريقه لا يجب أن يعتمد أو يفكر في الأفضلية التي حققها في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ 1-2"، مؤكدا على أن "مفتاح التأهل للنهائي

زيدان يحدد مفتاح التأهل لنهائي دوري الأبطال

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

نوه مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، إلى أن "فريقه لا يجب أن يعتمد أو يفكر في الأفضلية التي حققها في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ 1-2"، مؤكدا على أن "مفتاح التأهل للنهائي هو التفكير في كيفية الفوز بالمباراة".

وقال زيدان "البايرن لن يكون متحفظا في لعبه وسيأتي لتقديم مباراة كبيرة، فهو فريق كبير ونحن نعلم ذلك، لذا يجب أن نكون مستعدين كما لم نفعل من قبل وتقديم مباراة جيدة".

وأضاف "إذا تمكنا من فعل ذلك سنحقق أشياء رائعة، ولكن لا شك أنهم سيلعبون بدون ضغوط وسيقدمون مباراة كبيرة".

وبالحديث حول قدرة الفريق البافاري في تحقيق الفوز على أي ملعب، أشار المدرب الفرنسي إلى أن تركيز ودقة لاعبيه في تحقيق المطلوب منهم سيحسم أمر الوصول للمباراة النهائية.

وأكمل "لسنا مضطرين لتغيير الكثير من الأشياء، فنحن نعلم أننا نلعب مباراة نهائية وأن مباراة الذهاب كانت جيدة ولكن في مباراة الإياب يجب أن نظهر رغبتنا في الفوز والوصول للنهائي".

وحول اللعب على ملعب سانتياغو برنابيو والذي يعد ميزة يجب أن يستغلها زيدان، بغض النظر عن النتائج غير المنتظمة التي حققها الميرينغي هذا الموسم على ملعبه، قال "إذا كان الأمر بيدي لاخترت دائما اللعب في البرنابيو مدي الحياة، واليوم سنخوض مباراة الإياب على ملعبنا، وفخورون للغاية بلعب نصف النهائي أمام جماهيرنا".

وبسؤاله مرة أخرى حول مستقبله مع الفريق الملكي، قال إنه "يريد الاستمرار في النادي"، ولكنه أكد أن كل ما يشغل تفكيره حاليا هو مباراة اليوم أمام البايرن.

واختتم المدرب الفرنسي حديثه، حيث بدا في قمة التواضع، عندما سئل إذا ما كان يرى أنه حاليا أفضل كمدرب مقارنة بأول فترة له مع الفريق، فأجاب "لا أعلم إذا ما كان بإمكاني القول إنني أفضل أو اسوأ، ولكن المؤكد أنني أكتسب خبرة بعد كل مباراة، ولكن هناك مدربين أفضل وأكثر كفاءة مني".

التعليقات