مورينيو يصر على التعاقد مع مدافع برشلونة

أبدى مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، رغبته بالتعاقد مع مدافع برشلونة الإسباني، صامويل أومتيتي، في الميركاتو الصيفي المقبل

مورينيو يصر على التعاقد مع مدافع برشلونة

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ب)

أبدى مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، رغبته بالتعاقد مع مدافع برشلونة الإسباني، صامويل أومتيتي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبورت" الكاتالونية، فإن "مورينيو ينوي التخلي عن السويدي فيكتور لينديلوف، مدافع الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، لأنه يريد جلب الثنائي جوني إيفانز، مدافع وست بروميتش، وصامويل أومتيتي من برشلونة".

وانضم السويدي فيكتور لينديلوف لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي من بنفيكا، لكن مستواه لم يرض عنه مورينيو مع الفريق في الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة، أن "مورينيو لا يستسلم في صفقة التعاقد مع صامويل أومتيتي من برشلونة، في الصيف من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر".

وأشارت الصحيفة إلى أن "تعاقد مورينيو مع أومتيتي لن يكون سهلًا في ظل إعادة برشلونة مفاوضاته مع الفرنسي من أجل تمديد عقده".

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها، أن "برشلونة سوف يتفاوض مع أومتيتي في الأسابيع المقبلة، من أجل التوصل للاتفاق على تمديد عقده قبل مشاركة صامويل مع فرنسا في كأس العالم".

ويشار إلى أن أومتيتي انتقل لبرشلونة من ليون مقابل 35 مليون يورو في صيف 2016 ويملك 60 مليون يورو كشرط جزائي في عقده مع البارسا.

التعليقات