مانشستر يونايتد يُراقب لاعب يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس، عن اهتمام كبير من نادي مانشستر يونايتد، باللاعب الشاب في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

مانشستر يونايتد يُراقب لاعب يوفنتوس

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ب)

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس، عن اهتمام كبير من نادي مانشستر يونايتد، باللاعب الشاب في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن مانشستر يونايتد جعل اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو، الظهير الأيسر ليوفنتوس، أبرز أولوياته الصيف المقبل.

ويتطلع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لليونايتد، إلى جلب لاعب لتعويض الإنجليزي لوك شاو، في مركز الظهير الأيسر في الفريق، بحثًا عن استعادة المنافسة مع مانشستر سيتي الموسم المقبل.

ومن المُرجح أن يغادر اللاعب الإنجليزي لوك شاو، صفوف "الشياطين الحمر"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرًا للانتقادات العديدة التي وجهت له من قبل المدرب مورينيو في العامين الماضيين.

وكان لوك شاو قد استعاد عافيته منذ كانون الثاني الماضي، ولكنه لم يحصل على الفرصة الكافية مع الفريق خلال الفترة القليلة الماضية من الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اهتمام مانشستر يونايتد بداني روز، ظهير أيسر توتنهام، وكيران تييرني لاعب سيلتك، إلا أن أنباء جديدة أكدت اهتمام الفريق باللاعب البرازيلي أليكس ساندرو.

ويملك البرازيلي ساندرو عقدًا مع نادي يوفنتوس حتى عام 2020، وقد جذب البرازيلي اهتمام العديد من الأندية منذ الموسم الماضي وعلى رأسها فريق تشيلسي الإنجليزي.

ويعتمد مورينيو في الوقت الحالي على الإنجليزي أشلي يونج في مركز الظهير الأيسر، لكن البرتغالي يبحث عن لاعب متخصص في هذا المركز.

وقد يستخدم مانشستر يونايتد لاعبه ماتيو دارميا، والمطلوب في صفوف يوفنتوس، من أجل اتمام الصفقة بين الفريقين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخاض دارميان مع مانشستر يونايتد هذا الموسم 15 مباراة فقط، وهو من المرشحين لمغادرة الشياطين الحمر إلى جانب بليند وشاو.

 

التعليقات