أليغري يحدد وجهته التدريبية الموسم المقبل

أبدى مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليغري، اهتمامه بخلافة الفرنسي أرسين فينغر في تدريب فريق آرسنال الإنجليزي الموسم المقبل، بحسب ما أفادته تقارير صحافية إنجليزية

أليغري يحدد وجهته التدريبية الموسم المقبل

المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري (أ ب)

أبدى مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليغري، اهتمامه بخلافة الفرنسي أرسين فينغر في تدريب فريق آرسنال الإنجليزي الموسم المقبل، بحسب ما أفادته تقارير صحافية إنجليزية.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن مصادر من داخل يوفنتوس، تعتقد أن نسبة بقاء أليغري في الفريق للموسم المقبل تصل إلى 50%، فتوقعات رحيله عن الفريق واردة أيضًا.

ويعد الإيطالي من القائمة المرشحة لتدريب آرسنال الموسم المقبل، إذ يعتقد النادي الإنجليزي، أن أليغري سيكون مناسبًا للهيكل الإداري للنادي، لأنه مثل ما يعمل به في يوفنتوس تقريبًا.

ويبدو أن تولي أليغري تدريب آرسنال، هو الخيار الأقرب للواقع، على الرغم من الترشيحات الكبيرة لتولي لويس إنريكي لتدريب الجانرز، خاصة أن الأخير لديه مطالب اقتصادية مرتفعة.

وكان أليغري قد ألمح مؤخرًا إلى أنه يريد العمل يومًا ما في الدوري الإنجليزي، لكن يوفنتوس يبدأ بمناقشة عقد جديد له بعد يوم الأربعاء حيث سيخوض الفريق نهائي كأس إيطاليا.

وارتبط أليغري بتدريب آرسنال منذ الصيف الماضي، لكن أرسين فينغر وقع عقدًا جديدًا مع المدفعجية، كما قام يوفنتوس بالحفاظ على أليغري أيضًا.

ولا يريد آرسنال الاستعجال في تعيين مدرب جديد للنادي، ويريد التحدث مع كل المدربين المرشحين، خاصة أن هناك الكثير من الأسماء ومنها باتريك فييرا وتييري هنري ومايكل أرتيتا وجوليان ناغلزمان وزيليكو بوفاتش وبرندان رودغرز ويواكيم لوف.

التعليقات