أتلتيكو مدريد يعلق على اهتمام برشلونة بغريزمان

علق المدير الرياضي لفريق أتلتيكو مدريد، أنخيل جيل مارين، على اهتمام فريق برشلونة بالتعاقد مع النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل

أتلتيكو مدريد يعلق على اهتمام برشلونة بغريزمان

النجم الفرنسي أنطوان غريزمان (أ ب)

علق المدير الرياضي لفريق أتلتيكو مدريد، أنخيل جيل مارين، على اهتمام فريق برشلونة بالتعاقد مع النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال مارين في بيان رسمي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية "لقد سئمنا من موقف برشلونة، فقد تحدث مسؤولو البلوغرانا عن لاعب لديه عقد مستمر معنا، وذلك قبل أيام من نهائي أوروبي، يبدو أن هناك عدم احترام تجاه أتلتيكو مدريد وجماهيره".

وأضاف "موقف أتلتيكو مدريد واضح للغاية، وأعلنا عنه في أكثر من مناسبة، لم نتفاوض أبدًا مع أحد، بشأن غريزمان وليس لدينا نية في بيعه".

وواصل "شخصيًا لقد أخبرت رئيس برشلونة أن اللاعب ليس للبيع، لكن ذلك السلوك غير المناسب يتناقض مع نزاهة المنافسة".

وتابع "منذ دخلونا في المنافسة على الدوري، وبرشلونة يضغط على أحد أهم لاعبينا، وأخبرت رئيس البلوغرانا وقتها، أنه في حال قرر اللاعب استخدام حقه نتيجة الضغوط المبذولة عليه طوال الموسم وإلغاء عقده، فإن أتلتيكو مدريد سيطلب من برشلونة تعويضًا مناسبًا على سلوكهم غير المناسب".

واختتم تصريحاته قائلا "كل شيء على ما يرام، وآمل أن يساعدنا هذا البيان على السماح للرياضيين التمتع بهذه اللحظة والاستعداد لنهائي الدوري الأوروبي أمام مارسيليا بشكل جيد".

التعليقات