ماذا قال بونوتشي عن مواجهة فريقه السابق؟

تحدث لاعب آيه سي ميلان، ليوناردو بونوتشي، عن مواجهة فريقه السابق، يوفنتوس، في وقت لاحق من مساء اليوم الأربعاء، في نهائي كأس إيطاليا

ماذا قال بونوتشي عن مواجهة فريقه السابق؟

النجم الإيطالي ليوناردو بونوتشي (أ ب)

تحدث لاعب آيه سي ميلان، ليوناردو بونوتشي، عن مواجهة فريقه السابق، يوفنتوس، في وقت لاحق من مساء اليوم الأربعاء، في نهائي كأس إيطاليا.

ووصف بونوتشي المباراة بين الفريقين بـ"مهرجان كرة القدم".

وتواجد بونوتشي في القصر الرئاسي بالعاصمة الإيطالية روما، حيث التقى الفريقان مع رئيس الجمهورية سيرجيو ماتاريلا.

وقال بونوتشي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" مساء الثلاثاء "إنه لشرف كبير لي أن أمثل ميلان، وأن أكون مع خصومي الذين أملك تجاههم عاطفة كبيرة".

وأضاف "ميلان يستحق اللعب في مباريات كبرى مثل هذه، أنا واثق أننا سنلعب مباراة كبيرة الليلة، الفوز بكأس إيطاليا أمام فريق قوي مثل يوفنتوس، سيكون أمرًا هامًا بالنسبة للنادي وللفريق والجماهير أيضًا".

وتابع "علينا أن نصنع العديد من الفرص، وأن نكون حاسمين في المباراة ونلعب كفريق جماعي، نريد ليلة رائعة، حقًا أريد التتويج بأول ألقابي مع الروسونيري".

وأشار "سعيد بمواجهة يوفنتوس في نهائي الكأس، لأننا سنلعب أمام الفريق الأقوى في إيطاليا، هذا أمر هام بالنسبة لنا، كي ننمو كفريق".

وأردف قائد ميلان "كأس إيطاليا ربما لا يكون جذابًا مثل دوري أبطال أوروبا، لكن علينا الفوز بالبطولة.. هذا أمر مهم للغاية".

وشرح ما حدث في مباراة السبت الماضي حيث اتجه لأحد الجماهير في مباراة هيلاس فيرونا وقال "أود أن أشرح ما حدث، لقد قابلت إيرمانو وهو شاب يبلغ من العمر 20 عامًا ويعاني من متلازمة داون، كان يرغب بالمشاركة.. والحركة حدثت بشكل عفوي في المباراة".

وأضاف "تمكنت من قضاء بعض الوقت معه بعد المباراة، وأدركت شيئًا واحدًا، أنه لم يذكر أبدًا كلمة مباراة، كان احتفالا وعرضًا بالنسبة له".

وتابع "طريقته كانت فيها الكثير من الفرحة البسيطة، لديه حماس كبير لا يمكن إيقافه، وقد أثبت أنه معدٍ لمن حوله بهذه الطريقة، حتى عائلتي".

وواصل "علمني إيرمانو أنه بإمكانك تحويل مباراة عدائية وصعبة للغاية إلى مشهد محترم يعكس قيم الرياضة".

وأكمل "اليوم، هناك مواجهة بين ميلان ويوفنتوس، يجب أن تكون احتفالًا ومهرجانًا لكرة القدم، ميلان سيقوم بدوره، وبفضل تجربتي فإن يوفنتوس سيفعل نفس الشيء".

واختتم "كثيرًا ما نغفل النقطة الحقيقية لرياضتنا، علينا أن نستمتع بالمهرجان ونقدم بعض الترفيه للملايين من المشجعين".

التعليقات