إنييستا يتحدث عن وجهته المقبلة

أكد نجم برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا، أنه سيحاول اختيار الأفضل بشأن مستقبله، علمًا أنه سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي

إنييستا يتحدث عن وجهته المقبلة

النجم الإسباني أندريس إنييستا (أ ب)

أكد نجم برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا، أنه سيحاول اختيار الأفضل بشأن مستقبله، علمًا أنه سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وقال إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" بعد المباراة أمام فياريال "نحن متحمسون لإنهاء هذا الدوري دون أي خسارة، أعتقد أنه ليس من السهل أن نصل للنهاية دون هزائم".

وأضاف "مباراة الأمس كانت كاملة من جميع النواحي، فياريال فريق رائع ويجعلك تتحرك كثيرًا، كان من الجيد أن نواجهه ونحن سعداء بهذا الفوز".

وتابع الرسام "أحاول أن أستمتع بما تبقي لي هنا، أكثر ما أحبه هو التواجد في الملعب، خاصة إذا سارت الأمور بشكل جيد، أنا ممتن وسعيد جدًا للجماهير، كلمات فياريال كانت رائعة، إنها سنوات عديدة، احترام الناس لطيف جدًا".

وحول علاقته بليونيل ميسي قال "لدينا الكثير من العلاقة الجيدة بيننا، عندما تضع الكرة مع ليونيل فأنت عادة تعلم أن اللعبة سوف تنتهي بشكل جيد".

واختتم أنييستا حول مستقبله، قائلا "كل شيء ممكن في أوروبا، ظهرت الصين واليابان وأستراليا، ما زال يمكنني الاستمتاع بأسبوع ونصف، ما تزال هناك بعض التفاصيل الصغيرة وسأحاول اختيار الأفضل".

التعليقات