بسبب راموس: خسارة قاسية للريال أمام إشبيلية

جرت مساء، الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي إشبيلية وريال مدريد على ملعب الأول "رامون سانشيز بيزخوان"، والتي أسفرت عن فوز الأول بثلاثية مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث

بسبب راموس: خسارة قاسية للريال أمام إشبيلية

صور من المباراة (أ ب)

جرت مساء، الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي إشبيلية وريال مدريد على ملعب الأول "رامون سانشيز بيزخوان"، والتي أسفرت عن فوز الأول بثلاثية مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة 34 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الملكي بخماسية نظيفة.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين أحرزهما كل من اللاعبين وسام بن يدر في الدقيقة 26 وميغيل لايون في الدقيقة 56.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 84 جاء هدف ذاتي بشباك ريال مدريد ليمنح إشبيلية الهدف الثالث، وفي الدقيقة 87 قلصّ اللاعب بورخا مايورال الفارق بهدف ريال مدريد الأول، وفي الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع سجلّ اللاعب سيرجيو راموس الهدف الثاني للفريق الضيف.

ومن أبرز ما شهدته المباراة، إهدار ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح ريال مدريد في الدقيقة 58، والتي فشل اللاعب سيرجيو راموس من ترجمتها إلى هدف.

وبهذا الفوز رفع إشبيلية رصيده من النقاط إلى 54 نقطة وهو يحتل المركز السابع بترتيب لائحة الدوري، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 72 نقطة وهو يحتل المركز الثالث.

التعليقات