ماذا قال زيدان بعد الخسارة أمام إشبيلية؟

عقب مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، على الخسارة الخارجية أمام إشبيلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن أحداث الجولة 34 من دوري الدرجة الأولى الإسباني

ماذا قال زيدان بعد الخسارة أمام إشبيلية؟

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

عقب مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، على الخسارة الخارجية أمام إشبيلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن أحداث الجولة 34 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وقال زيدان، إنه "لا يستطيع لوم من لعبوا، في المباراة التي خسرها الفريق".

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "في الأمتار الأخيرة لم نفعل أي شيء، خاصة في الشوط الأول، في الشوط الثاني تحسنا قليلًا".

وأضاف أنه "فريق يمكنه الفوز بهدوء، لست نادمًا على التشكيلة، لا توجد أمامنا سوى مباراتين فقط، كانت فرصة لأن يشارك اللاعبون الذي يلعبون بشكل أقلل ا أستطيع إلقاء اللوم عليهم، في الشوط الثاني سجلوا هدفين".

وتابع "نشعر بخيبة أمل، ولكن هذه الخسارة لن تؤثر على أي شيء، لدينا مباراة أخرى يوم السبت، عندما تخسر لا تكون سعيدًا، ولكنها لن تؤثر على ما سنفعله حتى النهاية".

وحول راموس قال "إنه قائدنا، وكلما أتينا هنا حدث شيء ما معه، إنه يعرف ذلك جيدًا ويحاول أن يركز، لم يسجل ضربة الجزاء لكنها أشياء تحدث".

وواصل "لا يمكننا أن نكون سعداء بما فعلناه في الدوري هذا الموسم، ولكن اليوم كان هناك العديد من اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيرًا، لسنا سعداء بالشوط الأول، لن أتحدث أكثر عما فعلناه في الليغا، خاصة في البداية، إنه أمر معقد".

وعلق على مستوى سيبايوس وقال "لقد تحسن أداؤه، في النهاية قمت بتغييره لأنني رغبت في زيادة العمق والهجوم مع مايورال، أنا سعيد به على الرغم من عدم مشاركته كثيرًا".

واختتم "كل اللاعبين الذين لدينا صالحون للعب، لدينا العديد من المباريات وعلينا أن نرتاح، هناك مباراة نهائي ويجب أن نحصل على الراحة، أنا المدرب وأنا من أقرر".

التعليقات