مورينيو: أنجزنا المهمة وحصدنا نقطة جيدة

أعرب مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، عن رفضه انتقاد لاعبيه بعد التعادل سلبيًا في مباراته المؤجلة والخارجية أمام وست هام يونايتد

مورينيو: أنجزنا المهمة وحصدنا نقطة جيدة

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ب)

أعرب مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، عن رفضه انتقاد لاعبيه بعد التعادل سلبيًا في مباراته المؤجلة والخارجية أمام وست هام يونايتد.

وأهدر مانشستر يونايتد مجموعة من الفرص، ليخرج بنقطة وحيدة، ضمنت له وصافة الدوري، وهو أفضل مركز يحتلّه الفريق، منذ أن ترك السير أليكس فيرغسون تدريبه، في عام 2013.

وكان مورينيو قد شن هجوما لاذعا على لاعبيه، بعد خسارة المباراة أمام برايتون 0-1، لكنّه غيّر من نبرته اليوم.

وقال البرتغالي، في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية "نحن في المركز الثاني بالبريميرليغ، مسابقة رائعة مع عدد كبير من الفرق الجيدة.. لست سعيدا تماما، وهذا ليس طبعي، لكن منذ اللحظة التي أدركنا فيها، عدم قدرتنا على الفوز باللقب، كان علينا وضع المركز الثاني كهدف أمامنا، لقد أنجزنا المهمة".

وأضاف "لن أنتقد الأداء على الإطلاق.. أمام برايتون قلت للاعبين بين الشوطين، إنهم سيخسرون المباراة، وبالأمس قلت لهم إنهم قد يفوزون، كنت مخطئا، لكننا تمتعنا بالإيجابية طوال اللقاء، وفي الدقيقة 80 أدركنا أن النقطة كافية لنا".

وأكّد مورينيو أنه سيقوم بتعديلات على التشكيلة، في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري، يوم الأحد، أمام واتفورد.

وأوضح "من الطبيعي أن يقود مايكل كاريك التشكيلة، في مباراته الأخيرة على أولد ترافورد، ستتم إراحة ديفيد دي خيا، ومنح سيرجيو روميرو فرصة اللعب.. أستطيع القيام بالتغييرات".

ومن ناحيته، أشاد مدرب وست هام، ديفيد مويس، بأداء مدافعه الإيرلندي، ديكلان رايس.

وقال "ديكلان لعب بشكل جيد جدا بالأمس، الشبان في الخط الخلفي قاموا بعمل جيد، ومع وجود تركيز أفضل كان بإمكاننا التسجيل".

وتابع "هذه نقطة جيدة بالنسبة لنا، ربما سيقولون الأمر ذاته أيضا.. لاعبونا أظهروا تصرفا عظيما، من خلال ضمان النجاة، وكانوا مصمّمين على تحقيق ذلك".

وختم بقوله "لقد تلقّينا الكثير من الأهداف هذا الموسم، ولهذا السبب فإن الخروج بشباك نظيفة بالأمس أمر رائع.. في هذه المرحلة من الموسم، لا يتسنّى لك خوض مباريات عظيمة".

التعليقات