إيسكو يعلق على مصيره مع ريال مدريد

تحدث لاعب ريال مدريد الإسباني، إيسكو، عن رغبة فريقه في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، عندما يلاقي ليفربول الإنجليزي يوم 26 أيار/مايو الجاري

إيسكو يعلق على مصيره مع ريال مدريد

اللاعب الإسباني إيسكو (أ ف ب)

تحدث لاعب ريال مدريد الإسباني، إيسكو، عن رغبة فريقه في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، عندما يلاقي ليفربول الإنجليزي يوم 26 أيار/مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية.

وقال إيسكو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "نحن نلعب نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي ومن المهم الاستمرار في المستوى العالي".

وأضاف "نحن متحمسون للفوز باللقب الثالث الذي يعتبر صعبا ونحن لا نعلم هل هناك فريق آخر قادر على ذلك؟".

وتابع لاعب ملقا السابق "دوري أبطال أوروبا أهم بطولة على مستوى الأندية، وريال مدريد حاليا هو ملك أوروبا".

وأكمل "لدينا الفرصة في الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي، بعدما كنا غير جيدين في الدوري والكأس ولكن لدينا فرصة لإنهاء الموسم بشكل جيد".

بخصوص مواجهة ليفربول في النهائي، رد إيسكو "ليفربول لم يكن من المرشحين لبلوغ النهائي لكن الحقيقة أظهر مستوى رائعًا بكرة قدم جميلة واستحق التواجد في نهائي البطولة".

وأردف "ليفربول يملك مدربًا عظيمًا، ولاعبين قادرين على صنع الفارق في الهجوم ومن الصعب إيقافهم لكن الأمور ذاتها بالنسبة لنا في مدريد لأن الفريق وصل لنهائي البطولة في 3 أعوام متتالية، وأتوقع سيكون نهائيًا قويًا".

وختم ايسكو تصريحاته حول مستقبله مع ريال مدريد قائلا "أنا صغير وأريد الاستمرار بطموح عال، لذا أنا في المكان المناسب".

التعليقات