إنتر ميلان يختتم الدوري بفوز مثير

جرت مساء، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي لاتسيو وإنتر ميلان على ملعب "الاوليمبيكو"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين للأول، ضمن أحداث الجولة الختامية

إنتر ميلان يختتم الدوري بفوز مثير

صور من المباراة (أ ب)

جرت مساء، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي لاتسيو وإنتر ميلان على ملعب "الاوليمبيكو"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين للأول، ضمن أحداث الجولة الختامية لدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بتعادل الفريقين سلبيًا 0-0.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق المضيف بهدفين مقابل هدف للفريق الضيف، حيث افتتح لاتسيو باب التسجيل في الدقيقة التاسعة من هدف ذاتي أحرزه اللاعب إيفان بيريسيتش في شباك فريقه، وفي الدقيقة 29 أدرك اللاعب دانيلو دي أميروزيو هدف التعادل لصالح إنتر ميلان، وفي الدقيقة 41 أضاف اللاعب فيليبي أندرسون الهدف الثاني لصالح لاتسيو.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 78 اقتنص اللاعب ماورو إيكاردي هدف التعادل لصالح الإنتر من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 81 أحدث إنتر ميلان المنقلب بعدما أحرز لاعبه ماتياس فيتشينو الهدف الثالث في شباك لاتسيو.

ومن أبرز ما شهدته المباراة، طرد لاعبي لاتسيو سيناد لوليتش وباتريكيو غابارون بالبطاقة الحمراء في الدقائق 79 و93 على الترتيب.

وقد أنهى إنتر ميلان موسمه في المركز الرابع (72 نقطة) المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، في حين احتل لاتسيو المركز الخامس (72 نقطة) المؤهل إلى الدوري الأوروبي.

التعليقات