برشلونة يضع خطة بديلة حال فشل ضم غريزمان

وقالت صحيفة "سبورت" أن أولوية البارسا هذا الصيف هي ضم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد، لكن في الوقت نفسه فإن ادارة النادي الكاتالوني تدرك جيدا أن رحيل

برشلونة يضع خطة بديلة حال فشل ضم غريزمان

النجم الفرنسي أنطوان غريزمان (أ ب)

يخطط فريق برشلونة الإسباني لضم أحد لاعبي فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "سبورت" أن أولوية البارسا هذا الصيف هي ضم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد، لكن في الوقت نفسه فإن ادارة النادي الكاتالوني تدرك جيدا أن رحيل لاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا، سيترك فراغا كبيرا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم أن البرازيلي فيليب كوتينيو يمكن أن يقوم بدور إنييستا، الا أن برشلونة يريد تعزيز صفوف الفريق باسم أخر، وفي هذا الصدد يعتبر الدانماركي كريستيان إريكسن من توتنهام هو الأبرز.

وتخشى ادارة برشلونة من فشل صفقة غريزمان، وفي هذه الحالة سيتم اللجوء إلى خطة بديلة وهي أن ينتقل كوتينيو لخط الهجوم ليشكل ثلاثيا مع ليونيل ميسي ولويس سواريز، فيما ستكون هناك حاجة لاسم كبير لتعزيز وسط الميدان، ويعتبر إريكسن هو الخيار الأفضل.

لكن من ناحية أخرى نوهت الصحيفة الى أن تعاقد برشلونة مع إريكسن لن يكون سهلا، حيث لديه عقد مع السبيرز حتى عام 2020.

كما أن النادي الإنجليزي على وشك افتتاح ملعبه الجديد، وجدد مؤخرا عقد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، والذي تلقى وعدا من ادارة النادي بعدم السماح لأهم نجوم الفريق بالرحيل مثل هاري كين، ديلي آلي، وإريكسن نفسه.

التعليقات