مانشستر يونايتد يجهز عرضا مبدئيا لضم بيل

لا يزال فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في ضم لاعب ريال مدريد الإسباني، غاريث بيل، خلال الميركاتو الصيفي، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية

مانشستر يونايتد يجهز عرضا مبدئيا لضم بيل

النجم الويلزي غاريث بيل (أ ب)

لا يزال فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في ضم لاعب ريال مدريد الإسباني، غاريث بيل، خلال الميركاتو الصيفي، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية.

وكانت تقارير قد ذكرت، مؤخرا، أن حصول اليونايتد على الويلزي قد يتكلف 200 مليون جنيه إسترليني، وربما تصل تكلفة الصفقة إلى 320 مليون إسترليني، إذا تم احتساب الراتب الأسبوعي الخيالي الذي يتقاضاه اللاعب.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن اليونايتد لا يزال مهتما بصاحب الـ28 عاما، وسيختبر ريال مدريد من خلال التقدم بعرض مبدئي بقيمة 122 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدمات نجم توتنهام السابق.

وتراجع دور بيل مع ريال مدريد الموسم المنصرم، وهو ما جعل اللاعب يلمح مؤخرا إلى رغبته في الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو، بحثا عن فرصة أفضل للمشاركة كأساسي، رغم أنه لعب دورا محوريا يوم السبت الماضي، في تتويج الفريق الملكي بدوري أبطال أوروبا، من خلال تسجيله هدفين في الفوز 3-1 على ليفربول في نهائي كييف.

ونوهت الصحيفة، بأن إدارة ريال مدريد تبدو غير متعجلة في بيع بيل، إذ إنه ما زال يتبقى 4 سنوات على نهاية عقده الحالي مع الميرنغي.

التعليقات