ريال مدريد يفاوض مدربين لخلافة زيدان

بدأت إدارة ريال مدريد الإسباني العمل لدراسة الخيارات المتاحة لتولي تدريب الفريق خلفا لزين الدين زيدان الذي قدم استقالته بشكل مفاجئ أمس، الخميس

ريال مدريد يفاوض مدربين لخلافة زيدان

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

بدأت إدارة ريال مدريد الإسباني العمل لدراسة الخيارات المتاحة لتولي تدريب الفريق خلفا لزين الدين زيدان الذي قدم استقالته بشكل مفاجئ أمس، الخميس.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن أول اسم جرى الاتصال به من قبل ريال مدريد، كان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق توتنهام الإنجليزي حاليًا، والذي يتصدر قائمة المرشحين لتدريب الميرنغي.

وأراد بطل أوروبا، في آخر 3 مواسم، أن يعرف وفي أقرب وقت ممكن، مدى استعداد مدرب إسبانيول السابق، لتولي القيادة الفنية للملكي.

وأفادت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية، أمس الخميس، بأن بوكيتينو لا يملك شرطًا جزائيًا في عقده مع نادي توتنهام الإنجليزي، ولكن لديه اتفاقا مع رئيس النادي على التفاوض بشأن رحيله إذا طلب المدرب ذلك.

وأوضحت الصحيفة، أن الاجتماعات لم تتوقف في مكاتب سانتياغو برنابيو أمس، حيث اجتمع كل من خوسيه أنخيل سانشيز، ورامون مارتينيو، وفلورنتينو بيريز، في أوقات مختلفة لتحليل الخيارات المتاحة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الملكي أجرى اتصالا آخر، بالألماني يواخيم لوف، مدرب المانشافت الذي رُشح في أكثر من مناسبة، لتدريب الميرينغي.

ويملك يواكيم لوف، عقدًا مع الاتحاد الألماني حتى عام 2022، وقام بتجديده مؤخرًا، ولكن مستقبله قد يعتمد على مشوار الماكينات الألمانية في كأس العالم بروسيا، الشهر المقبل.

التعليقات