ليفربول يرفض التفاوض مع الريال بشأن كلوب

يعتبر مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، خيارا رئيسيا لقيادة فريق ريال مدريد الإسباني بعد خروج مدرب توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو، من السباق بسبب تمسك إدارة الفريق الإنجليزي به

ليفربول يرفض التفاوض مع الريال بشأن كلوب

المدرب الألماني يورغن كلوب (أ ب)

يعتبر مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، خيارا رئيسيا لقيادة فريق ريال مدريد الإسباني بعد خروج مدرب توتنهام، ماوريسيو بوكيتينو، من السباق بسبب تمسك إدارة الفريق الإنجليزي به.

وبحسب ما جاء في صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، فإن إدارة ليفربول ترفض التفاوض مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بخصوص الاستغناء عن كلوب لأنها لا ترى من هو أفضل منه لقيادة الريدز في الفترة المقبلة.

وتابعت الصحيفة أن إدارة ليفربول برئاسة الثنائي جون هنري وتوم فيرنر رفضت في الأشهر الماضية عرضًا من بايرن ميونخ للحصول على خدمات كلوب الذي سوف يتكرر مع عرض ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي يثق في كلوب الذي غير من عقلية ليفربول في السنوات الثلاث الماضية، رغم خسارته لقب دوري أبطال أوروبا.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن كلوب ذاته سوف يرفض فرصة قيادة ريال مدريد الذي حرمه من لقب التشامبيونزليغ بجانب استقراره وعلاقته الرائعة في الريدز وتأسيسه مشروعه الخاص.

التعليقات