الإعلان عن موعد الظهور الأول لكريستيانو مع يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية، أن الظهور الأول للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مع فريق يوفنتوس الإيطالي سيكون مع انطلاق مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي في شهر آب/أغسطس الوشيك

الإعلان عن موعد الظهور الأول لكريستيانو مع يوفنتوس

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (تويتر)

ذكرت تقارير صحفية، أن الظهور الأول للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مع فريق يوفنتوس الإيطالي سيكون مع انطلاق مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي في شهر آب/أغسطس الوشيك.

وسيفتتح فريق "السيدة العجوز" مبارياته بالموسم الكروي الجديد 2018-2019، عندما يحل ضيفا على كييفو فيرونا يوم 19 آب/أغسطس المقبل.

وأكدت التقارير، أن "كريستيانو قد يرتدي قميص البيانكونيري للمرة الأولى في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، وذلك في حالة إذا ما قرر المدرب، ماسيمليانو أليغري، الاعتماد على اللاعب في تشكيلة الفريق الأساسية لهذه المباراة".

وأضافت التقارير أن "الظهور الأول للاعب أمام جمهور فريقه الجديد سيكون في 26 من الشهر نفسه، وذلك في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإيطالي والتي ستقام على ملعب "يوفنتوس ستاديوم"، معقل فريق "السيدة العجوز"، أمام فريق لاتسيو.

يُذكر أن إدارة نادي يوفنتوس تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من الحصول على خدمات رونالدو قادمًا من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها ما يقرب من 130 مليون دولار، ووقع اللاعب على عقد لمدة أربع سنوات على أن يتقاضى راتب سنوي يقدر بـ35 مليون دولار.

التعليقات