برايتون يلحق الهزيمة بمانشستر يونايتد

ألحق فريق برايتون الهزيمة بنظيره مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز

برايتون يلحق الهزيمة بمانشستر يونايتد

صور من المباراة (أ ب)

ألحق فريق برايتون الهزيمة بنظيره مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم أصحاب الأرض بالنتيجة 3-1، حيث افتتح برايتون باب التسجيل بهدف أحرزه اللاعب غلين موراي في الدقيقة 25، ثم في الدقيقة 27 أضاف اللاعب شان دوفي الهدف الثاني، وفي الدقيقة 34 قلصّ اللاعب روميلو لوكاكو الفارق بهدف لصالح مانشستر يونايتد، وفي الدقيقة 44 أحرز اللاعب باسكال غروز الهدف الثالث لبرايتون من ضربة جزاء.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع سجل اللاعب بول بوغبا الهدف الثاني لصالح "الشياطين الحمر".

وبهذا الفوز حصد برايتون أول 3 نقاط له في الدوري بعد خسارته بالمباراة الأولى أمام واتفورد، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط.

وسيحل برايتون بمباراته المقبلة ضيفا على ليفربول يوم السبت المقبل، فيما سيستضيف مانشستر يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير يوم 27 من الشهر الجاري.

التعليقات