مورينيو: دي خيا باق في مانشستر يونايتد

نقلت تقارير صحفية، عن مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، قوله، إن "حارس الفريق دافيد دي خيا سيقوم بتجديد عقده مع الشياطين الحمر في أقرب وقت ممكن"

مورينيو: دي خيا باق في مانشستر يونايتد

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ب)

نقلت تقارير صحفية، عن مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، قوله، إن "حارس الفريق دافيد دي خيا سيقوم بتجديد عقده مع الشياطين الحمر في أقرب وقت ممكن".

وكان دي خيا قد ظهر مع منتخب بلاده إسبانيا في بطولة كأس العالم روسيا 2018، وقدم مستويات سيئة تسببت في توجيه سهام النقد إليه على مدار مشاركته في البطولة.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية "دي خيا يريد البقاء في مانشستر يونايتد، ونحن نحبه ونريده أن يبقى معنا، دي خيا سيستمر مع الفريق، وفي أقرب وقت ممكن سيقوم بالتوقيع على عقده الجديد".

وعند سؤاله عن رأيه بشأن ارتفاع أسعار حراس المرمى خلال الميركاتو الصيفي الحالي، تابع "القصة القديمة التي تقول بأن أسعار المهاجمين لا بد أن تكون أغلى من أسعار حراس المرمى انتهت على أرض الواقع".

وعن سؤاله عما إذا كان يرغب في التعاقد مع حارس جديد ليحل محل دي خيا، أضاف "لا، أنا سعيد بالحراس لدي".

الجدير بالذكر أن دي خيا في العام الماضي قدم موسمًا مذهلًا مع يونايتد وفاز بجائزة أفضل لاعب بالفريق، كما أنه توج بجائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس في الدوري الإنجليزي في النسخة الماضية للبريميرليغ.

التعليقات