ريال مدريد يؤكد عزمه المنافسة على لقب الدوري الإسباني

أكد نادي ريال مدريد عزمه المنافسة بكل قوة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم منذ بداية الموسم الجاري، وتمكن من قلب تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه فريق جيرونا إلى فوز ثمين بالنتيجة 4 - 1 في المرحلة الثالثة للمسابقة التي

ريال مدريد يؤكد عزمه المنافسة على لقب الدوري الإسباني

غاريث بيل (أ ب)

أكد نادي ريال مدريد عزمه المنافسة بكل قوة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم منذ بداية الموسم الجاري، وتمكن من قلب تأخره بهدف نظيف أمام مضيفه فريق جيرونا إلى فوز ثمين بالنتيجة 4 - 1 في المرحلة الثالثة للمسابقة التي أجريت يوم أمس، الأحد.

وبهذا الفوز، فقد رفع الريال رصيده إلى 6 نقاط بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، ليرتقي إلى الصدارة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي، برشلونة، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين تجمد رصيد جيرونا عند نقطة واحدة في المركز 16.

وفي المباراة، تقدم جيرونا بهدف مباغت أحرزه بورخا غارسيا في الدقيقة 17، قبل أن ينتفض ريال مدريد في الوقت المناسب ويحرز هدفين عن طريق سيرخيو راموس وكريم بنزيمة في الدقيقتين 39 و52 من ركلتي جزاء.

وسجل الجناح الويلزي، غاريث بيل، الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 59، قبل أن يهز بنزيمة شباك جيرونا مرة أخرى، مسجلا الهدف الرابع للريال وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

التعليقات