بمساهمة تقنية الفيديو: ميلان يهزم روما بصعوبة

فاز فريق آيه سي ميلان، مساء الجمعة، على نظيره روما بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى الإيطالي

بمساهمة تقنية الفيديو: ميلان يهزم روما بصعوبة

صور من المباراة (أ ب)

فاز فريق آيه سي ميلان، مساء الجمعة، على نظيره روما بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وجرت أحداث المباراة في معقل ميلان "سان سيرو"، وبهذا الفوز حصد الفريق المضيف أول 3 نقاط له بالدوري.

وجاءت أولى الفرص في المباراة، عن طريق هاكان كالهانجولو، بالدقيقة 9، بعدما سدد ركلة حرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء، وصلت سهلة ليد أولسين، حارس روما.

الدقيقة 16، شهدت فرصة خطيرة للروسونيري، بعد تمريرة سوسو من بين مدافعي روما، وصلت إلى كالابريا، الذي سدد فوق العارضة، وواصل ميلان هجومه، وسدد هيغوين، بقوة على يمين أولسين، الذي أبعد تصويبته إلى ركلة ركنية.

وتألق الحارس السويدي بالدقيقة 28، بعدما تصدى لتسديدة سوسو، وأخرجها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 34، جاءت أولى فرص روما، بعد عرضية من الجهة اليسرى من كولاروف، سددها باتريك ستشيك، برأسية وصلت إلى يد دوناروما.

وافتتح فرانك كيسي، التسجيل لمصلحة ميلان، بالدقيقة 39، بعد تمريرة من هاكان بين المدافعين إلى ريكاردو رودريغيز، الذي مرر كرة عرضية أرضية وصلت إلى كيسي الذي سددها بالمرمى، وسط غياب دفاعي من لاعبي روما.

وكاد هيغوين أن يكلف فريقه هدفًا، بعدما أخطأ في الاحتفاظ بالكرة أمام منطقة جزاء فريقه، ليقطعها ستشيك وتصل إلى دزيكو، الذي سدد بالقدم اليسرى ومرت بجوار القائم الأيمن لدوناروما، بالدقيقة 49.

تألق دوناروما، في الدقيقة 52، بعدما كاد الشعراوي أن ينفرد بالمرمى في هجمة مرتدة، لينجح الحارس بعد الخروج بالوقت المناسب في إبعاد الكرة إلى خارج الملعب.

الدقيقة 59، شهدت عودة روما إلى المباراة، بعدما سجل فازيو هدف التعادل، بتصويبة سكنت الشباك وسط تكتل دفاعي في منطقة جزاء الروسونيري.

وتمكن غونزالو هيغوين، من تسجيل الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 61، بعد انفراده بأولسين، قبل أن يعود الحكم للجوء إلى تقنية الفيديو، ويلغي الهدف بداعي التسلل.

حاول بونافينتورا، التقدم لميلان بالدقيقة 66، بعد تسديدة قوية، تصدى لها أولسين قبل أن تعود مجددًا إلى نفس اللاعب، الذي سدد خارج المرمى.

وسجل ستيفن نزونزي، هدف التقدم لروما في الدقيقة 78، بعد ركلة ركنية، نُفذت ووصلت إلى نزونزي وسط غفلة من مدافعي ميلان، ليعود حكم اللقاء مرة أخرى إلى تقنية الفيديو، ويقرر إلغاء الهدف، بعد لمسة يد من نزونزي.

وتمكن كوتروني، من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع، بعد تمريرة رائعة من غونزالو هيغوين، لينفرد باتريك بالمرمى، ويحرز هدف الفوز للروسونيري.

التعليقات