هدف جزائري: ليفربول يتخطى عقبة ليستر سيتي

تخطى فريق ليفربول مضيفه ليستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت

هدف جزائري: ليفربول يتخطى عقبة ليستر سيتي

صور من المباراة (أ ب)

تخطى فريق ليفربول مضيفه ليستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت.

ونجح اللاعب الجزائري، رشيد غزال، في إحراز أول أهدافه مع فريق ليستر سيتي بعدما شارك في مباراته الأولى كأساسي.

وتقدم ليفربول على ليستر سيتي بهدفين نظيفين، سجلهما كل من اللاعبين ساديو ماني وروبرتو فيرمينو في الدقائق 10 و45 على الترتيب.

وفي الدقيقة 63 وفي إحدى اللقطات الغريبة حاول الحارس البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول التباهي بمهاراته أمام لاعب ليستر سيتي، ولكنه فقد الكرة بشكل غريب.

وبعد أن ضغط كليتشي إيهناتشو على بيكر نجح في استخلاص الكرة منه، ومررها ببراعة للجزائري غزال الذي يضع الكرة في الشباك الخاوية، معلنًا عن أول هدف له في الدوري الإنجليزي، وأول هدف يسكن في شباك ليفربول الذي يحرسها أليسون الوافد الجديد للريدز.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 12 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 6 نقاط وهو يحتل المركز السابع حاليا.

وسيحل "الريدز" في مباراته المقبلة بالدوري ضيفا على توتنهام هوتسبير يوم 15 من الشهر الجاري، فيما سيواجه ليستر سيتي نظيره بورنموث في اليوم ذاته.

التعليقات