فيفا يرد على شكوى ريال مدريد ضد إنتر ميلان

ردّ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الشكوى التي تقدم بها فريق ريال مدريد الإسباني ضد فريق إنتر ميلان الإيطالي، بخصوص محاولة الأخير ضم نجم الأول، الكرواتي لوكا مودريتش، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم

فيفا يرد على شكوى ريال مدريد ضد إنتر ميلان

النجم الكرواتي لوكا مودريتش (أ ب)

ردّ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الشكوى التي تقدم بها فريق ريال مدريد الإسباني ضد فريق إنتر ميلان الإيطالي، بخصوص محاولة الأخير ضم نجم الأول، الكرواتي لوكا مودريتش، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

وذكر مصدر في "الفيفا"، أن المنظمة لم تجد أي علامات تدل على انتهاكات من جانب الفريق الإيطالي في حق الإسباني، وبالتالي لن تطبق أي عقوبات ضد الأول.

وقدمت إدارة ريال مدريد شكوى ضد إنتر بسبب تفاوضه مع مودريتش، دون الحصول على إذن من النادي الملكي.

وأفادت العديد من الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية، بأن إدارة إنتر ميلان قد تواصلت مع مودريتش، وقدمت له عرضا مغريا، ولكن إدارة الريال استطاعت إقناع اللاعب الذي يمتد عقده مع الميرينغي حتى 2022، بالاستمرار في "سانتياغو بيرنابيو".

ويعتبر مودريتش حاليا من أبرز لاعبي خط الوسط في العالم، وقاد ريال مدريد في الموسم الماضي للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، كما ساهم في وصول منتخب بلاده لنهائي مونديال روسيا 2018، وهي البطولة التي اختير فيها قائد كرواتيا أفضل لاعب.

التعليقات