مبابي مهدد بالإيقاف لمدة 5 مباريات

يواجه لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، خطر الإيقاف لمدة 5 مباريات بسبب تعديه على لاعب نيم أولمبيك، تيجي سافانيير، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين يوم السبت الماضي بدوري الدرجة الأولى الفرنسي

مبابي مهدد بالإيقاف لمدة 5 مباريات

النجم الفرنسي كيليان مبابي (أ ب)

يواجه لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، خطر الإيقاف لمدة 5 مباريات بسبب تعديه على لاعب نيم أولمبيك، تيجي سافانيير، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين يوم السبت الماضي بدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وذكرت بعض التقارير أن مبابي معرض للإيقاف لمدة 5 مباريات بسبب تصرفه السيء مع أحد لاعبي فريق نيم أولمبيك، إذ قام بالتعدي على اللاعب بعد تدخله العنيف معه، وهو ما جعل حكم المباراة يشهر البطاقة الحمراء في وجهه.

يُذكر أن مبابي، والذي تمكن من إحراز أحد أهداف المباراة، استلم كرة في منتصف ملعب اللقاء، ولكن سافانيير لم يسمح له بالمرور وعرقله، وهو ما جعل مبابي يسير ناحية اللاعب ويوجه له دفعة قوية تتسبب في سقوطه على الأرض، ولم يدع حكم المباراة، والذي كان قريبًا من اللعبة، أن تمر بدون إصدار أحد العقوبات في حق لاعب الفريق الباريسي، وقام بطرده من ملعب المباراة على الفور.

وبعد نهاية المباراة أكد مبابي أمام وسائل الإعلام أنه لا يشعر بالندم على تصرفه، إذ قال "لقد رأى الجميع ماذا حدث وكيف كان بالنسبة لي، أنا لست نادمًا على ذلك، وسأدافع عن نفسي أمام اللجنة".

التعليقات