من هم اللاعبون الأعلى أجرا في العالم؟

يتصدر النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لائحة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم من حيث الرواتب السنوية، ثم يليه كل من النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو

من هم اللاعبون الأعلى أجرا في العالم؟

نيمار، ميسي وكريستيانو (أ ب)

يتصدر النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لائحة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم من حيث الرواتب السنوية، ثم يليه كل من النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت تقارير صحفية، أن كريستيانو يتصدر لائحة اللاعبين الأعلى أجرا في بطولة الدوري الإيطالي، وهو يتفوق بثلاث مرات عن أقرب ملاحقيه.

وبحسب ما كشفت عنه صحيفة "ديلي ميل"، فإن كريستيانو يحصل على 538 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بينما يتقاضى سنويا حوالي 28 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، يحصل على 40.5 مليون جنيه إسترليني كأعلى لاعب في العالم من حيث الرواتب السنوية، بينما يأتي في المركز الثاني البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، الذي يتقاضى 31.7 مليون إسترليني.

وأشارت إلى أن رونالدو صاحب ثالث أعلى أجر في العالم يتفوق على أقرب ملاحقيه في الراتب السنوي بالدوري الإيطالي بثلاث مرات، حيث يأتي الأرجنتيني غونزالو هيغوين، لاعب ميلان، في المركز الثاني ويحصل على 8.5 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

وأضافت أن في المركز الثالث يأتي الأرجنتيني ديبالا، لاعب البيانكونيري، حيث يحصل على 6.3 مليون جنيه إسترليني، ويحل زميله ميراليم بيانيتش، رابعًا بمبلغ 5.8 مليون جنيه إسترليني.

التعليقات