ما هي العقبات التي قد تعرقل انضمام بوغبا لبرشلونة؟

أفادت تقارير صحفية، بأن مهمة فريق برشلونة الإسباني في التعاقد مع النجم الفرنسي، بول بوغبا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لن تكون سهلة

ما هي العقبات التي قد تعرقل انضمام بوغبا لبرشلونة؟

النجم الفرنسي بول بوغبا (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن مهمة فريق برشلونة الإسباني في التعاقد مع النجم الفرنسي، بول بوغبا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لن تكون سهلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن "الفريق الكاتالوني يريد ضم بوغبا، إلا أن العقبات المالية تحول دون ذلك، وذلك بسبب ارتفاع أسعار اللاعبين".

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد دفع أموالًا كثيرة للتعاقد مع بوغبا من صفوف يوفنتوس، وذلك قبل الارتفاع الرهيب في أسعار اللاعبين.

وأضافت أن إدارة الشياطين الحمر لن تفرط في خدمات بوغبا بسهولة، حيث ستحتاج لإرضاء الجماهير في رحيل اللاعب، وحينها ستكون الأموال، هي الحل الوحيد أمامهم، لإقناع مشجعي النادي.

وأشارت إلى أن برشلونة يريد التعاقد مع بوغبا، حيث تقتنع الإدارة واللاعبون والمدير الفني، بإمكانياته وقدراته، ولكن هناك عقبات كثيرة تقف أمام الصفقة.

ونوهت أن مينو رايولا، وكيل أعمال بوغبا، سيحصل على نسبة مالية كبيرة، حال إتمام الصفقة، وهو ما يعرقل إتمام المفاوضات بين الطرفين.

التعليقات