بوغبا يعلق على إمكانية انضمامه لبرشلونة

نفى النجم الفرنسي، بول بوغبا، التقارير التي ربطته بالرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي لصالح الانتقال إلى برشلونة الإسباني، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية

بوغبا يعلق على إمكانية انضمامه لبرشلونة

النجم الفرنسي بول بوغبا (أ ب)

نفى النجم الفرنسي، بول بوغبا، التقارير التي ربطته بالرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي لصالح الانتقال إلى برشلونة الإسباني، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية.

وقال بوغبا خلال حوار لصحيفة "تيليفوت" البريطانية، إنه "باق مع مانشستر يونايتد حيث يربطه عقد مع الفريق".

وعبر بسخرية حول الحديث عن إمكانية الرحيل إلى نادي برشلونة الذي يسعى للحصول عليه، ويضعه ضمن حساباته الشتاء المقبل، مؤكدا أنها "شائعات تطلقها الصحف".

وقال "الحديث عن الرحيل عن مانشستر يونايتد والانتقال إلى برشلونة.. لدي عقد مع فريقي"، وأكمل بسخرية "دائما ما تراني لا أرتدي قميص برشلونة وهذا لأنني في المان يونايتد، وكل ما يقال فقط شائعات".

وأضاف حول علاقته المتوترة في الفترة الأخيرة مع مدربه جوزيه مورينيو، مكتفا بقول "دائما كانت هناك أمور صغيرة مع المدرب، فعلاقتنا تستمر على الوضع نفسه، مدرب مع لاعب".

تجدر الإشارة إلى أن بوغبا، البالغ من العمر 25 عامًا، صرح من قبل لشبكة "سكاي سبورت" الألمانية وترك الباب مفتوحا أمام إمكانية رحيله عن الفريق الإنجليزي في المستقبل، قائلا "مستقبلي في الوقت الحالي في مانشستر يونايتد، وما زال لدي عقد معهم، وأنا ألعب هنا في هذه اللحظة، ولكن من يعرف ما سيحدث في المستقبل القريب".

التعليقات