ماذا قال إنريكي بعد الفوز على إنجلترا؟

أبدى مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي، سعادته بالفوز على منتخب إنجلترا بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن بطولة دوري أمم أوروبا، مساء أمس السبت

ماذا قال إنريكي بعد الفوز على إنجلترا؟

المدرب الإسباني لويس إنريكي (أ ب)

أبدى مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي، سعادته بالفوز على منتخب إنجلترا بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن بطولة دوري أمم أوروبا، مساء أمس السبت.

وذكر إنريكي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عقب المباراة، أنه "سعيد جدا، إنه يوم خاص جدا، والانتصار يمنحنا الفرحة".

وأضاف "الفريق لعب بروح كبيرة منذ البداية، وحتى بعد تلقي الهدف في شباكنا، عانينا ولكن النتيجة في النهاية تساعدنا".

وعن سبب الدفع بديفيد دي خيا، أجاب "أهمية المباراة، وكل ما قدمه في المواسم الماضية في إنجلترا، كانت أسباب الدفع به، وبالأرقام والأداء أثبت أنه الحارس رقم واحد في العالم".

وأكد أنه يشعر بـ"سعادة خاصة" لظهوره بهذا الشكل.

وقال في هذا الصدد "نمتلك أحد أفضل الحراس في العالم. أتفهم حالات الجدل لأنه يجب أن يظهر دائما بأفضل صورة".

واستدرك "لكن ليس هناك أي شكوك في أنه أحد أفضل الحراس. الأخطاء تساعد على التحسن والنضج. نحن نتحدث عن لاعب من الطراز الأول".

وتابع "أسباس؟ لقد تابعته أثناء التحضيرات، وأعتقد أنه حقق مباراة جيدة".

وحول الجوانب التي يجب تحسينها، أشار إنريكي إلى تهديد مرمى إسبانيا بأكثر من فرصة من خلال الهجمات المرتدة.

وأوضح "عانينا مع نهاية المباراة. الأمر منطقي لأننا كنا نلعب خارج أرضنا على ملعب مثل هذا، ولكني سعيد بشكل عام، والإيجابي في الأمر هو الفرص التي سنحت لنا لقتل المباراة".

وأردف "أحب هذه العقلية وأتمنى أن يتحلى بها اللاعبون دائما".

وأكد إنريكي أن بدء مهمته مع المنتخب بفوز مثل هذا "يعد البداية المثالية"، ولكنه شدد على ضرورة "التفكير في مباراة الثلاثاء أمام كرواتيا وتقديم أداء أفضل".

التعليقات