برشلونة يضع لاعب أتلتيكو مدريد ضمن اهتماماته

أفادت تقارير صحفية، بأن فريق برشلونة الإسباني وضع لاعب أتلتيكو مدريد، ساؤول نيغويز، ضمن اهتماماته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة

برشلونة يضع لاعب أتلتيكو مدريد ضمن اهتماماته

اللاعب الإسباني ساؤول نيغويز (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن فريق برشلونة الإسباني وضع لاعب أتلتيكو مدريد، ساؤول نيغويز، ضمن اهتماماته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أن برشلونة يواصل اهتمامه بضم ساؤول في الصيف المقبل نظرا لتألقه الكبير مع ناديه "الروخيبلانكوس" وكذلك مع منتخب إسبانيا بقيادة المدرب الجديد لويس إنريكي.

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة يضع اللاعب في حسابته منذ عام 2013 حيث يمتلك أولوية عن أي ناد آخر التعاقد مع بعض اللاعبين الشباب في أتلتيكو مدريد مقابل انتقال ديفيد فيا إلى أتلتيكو مدريد وقتها.

برشلونة وضع بندا في عقد انتقال ديفيد فيا للروخيبلانكوس في 2013 مقابل 12 مليون يورو فقط يقتضي أن يكون النادي الكاتالوني وجهة ساؤول المستقبلية، ولا يمكن لأتليتكو مدريد قبول أي عرض للاعب قبل إبلاغ البلوغرانا.

ويمتلك ساؤول نيغويز شرطا جزائيا يقدر بـ150 مليون يورو يمتد حتى عام 2026 بعدما جدد تعاقده مع أتلتيكو مدريد عام 2016.

وتألق ساؤول مع منتخب إسبانيا بعد تولى إنريكي القيادة وسجل في المباراتين التي لعبها مع منتخب "لاروخا" أمام إنجلترا وكرواتيا، وبالرغم من عدم مشاركته في كأس العالم الأخيرة في روسيا إلا أن أداء اللاعب جعل برشلونة يفكر في دفع الـ150 مليون يورو للظفر بخدماته.

التعليقات