مفاجأة: ما سبب غياب نيمار عن مواجهة سانت إيتيان؟

كشف مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل، عن سبب استبعاده النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عن مباراة الفريق أمام سانت إيتيان، مساء أمس الجمعة

مفاجأة: ما سبب غياب نيمار عن مواجهة سانت إيتيان؟

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (أ ب)

كشف مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل، عن سبب استبعاده النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عن مباراة الفريق أمام سانت إيتيان، مساء أمس الجمعة.

وأوضح توخيل أن "السبب وراء غياب نيمار عن مباراة الأمس بالدوري الفرنسي الممتاز، هو قلة النوم".

وذكر توخيل بعد فوز فريقه على إيتيان برباعية نظيفة فقال "نيمار لم ينم بشكل جيد في الليلة السابقة للمباراة، وتحدثنا في الصباح، عادة ما يقول لي نعم أريد أن ألعب، إلا أنه هذه المرة قال لا أعرف".

وأضاف المدرب الألماني "عندما يقول لي نيمار ذلك، فهذا بمثابة جرس إنذار في ذهني، تحدثنا بكل صراحة، وقلت له إن في إمكانه اللعب لمدة 45 دقيقة، لكن في حال لم يكن يشعر بشكل جيد، لن أقدم على أي مخاطرة".

وأكد توماس أن سبب قلة النوم يعود إلى تأقلم نيمار مع التوقيت في فرنسا بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في فترة الاستراحة الدولية، حيث خاض مباراتين وديتين ضد الولايات المتحدة والسلفادور، وأقيمت المباراتان في الولايات المتحدة.

وكان النجم البرازيلي قد تدرب مع فريقه الخميس، إلا أن اسمه لم يدرج على قائمة باريس النهائية للمباراة، وكذلك النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي تعرض لعقوبة الإيقاف لثلاث مباريات على خلفية نيله بطاقة حمراء في المباراة ضد نيم في المرحلة الرابعة، والتي انتهت بفوز نادي العاصمة 4-2.

التعليقات