البرازيلي رونالدو يشيد بصلاح ويشبهه بنجم برشلونة

أشاد النجم البرازيلي السابق، رونالدو، باللاعب المصري المحترف في الدوري الإنجليزي الممتاز، محمد صلاح، واصفا إياه بشبيه نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي

البرازيلي رونالدو يشيد بصلاح ويشبهه بنجم برشلونة

النجم المصري محمد صلاح (أ ب)

أشاد النجم البرازيلي السابق، رونالدو، باللاعب المصري المحترف في الدوري الإنجليزي الممتاز، محمد صلاح، واصفا إياه بشبيه نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي.

واختير صلاح، مؤخرا، ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب بالعالم والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إلى جانب كلا من النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش.

وذكر رونالدو في تصريحات لبرنامج الإذاعة الرياضية "إل بارتيدازو": "أنا أحبه، سمعت تصريحات تقول إنني كنت مصدر إلهامه، وهذا يثيرني".

وأضاف "لديه قدرة هائلة، إنه يشبه ميسي، يلعب بقدمه اليسرى، رشيق، سريع، ويحافظ على الكرة قريبة من قدميه والأبرز له أنه دائماً يريد إحراز الأهداف".

يذكر أن محمد صلاح شارك في 5 مباريات هذا الموسم مع فريقه ليفربول واستطاع أن يسجل هدفين.

كما شارك "مو" في فوز "الريدز" على توتنهام بثنائية في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي ليعزز صدارته للمسابقة بالتساوي مع تشيلسي برصيد 15 نقطة.

كما نجح الأسطورة البرازيلي المتوج بلقب كأس العالم 2002 مع منتخب "السيليساو" في أن يصبح رئيساً لنادي بلد الوليد الإسباني في الأسابيع القليلة الماضية.

التعليقات