مدرب برشلونة: حصدنا 3 نقاط ذهبية بعد معاناة

تحدث مدرب فريق برشلونة، إرنستو فالفيردي، عقب الفوز على ريال سوسييداد بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني

مدرب برشلونة: حصدنا 3 نقاط ذهبية بعد معاناة

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ب)

تحدث مدرب فريق برشلونة، إرنستو فالفيردي، عقب الفوز على ريال سوسييداد بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وذكر فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية "حصدنا 3 نقاط ذهبية بعد معاناة وصعوبة، خاصة أن المباراة كانت في صالح صاحب الأرض منذ البداية".

وتابع "نعلم أن القدوم لمثل هذه الملاعب والفوز، أمر معقد، ولكن هذا هو المكان الذي تفوز فيه بالبطولات".

وأضاف "في مثل هذه المباريات، يجب أن تحاول السيطرة على الصعوبات، قمنا بتصحيح الأمور في الشوط الثاني.. كان من الصعب علينا أن نمر عبر خطوطهم، حاولنا اللعب بشكل أفضل، واضطررنا لإجراء بعض التبديلات".

وواصل فالفيردي "لست قلقًا ولا أقرأ الانتقادات، نحن نقوم ببعض الأشياء بشكل أفضل، سوسييداد حصل على 3 أو 4 هجمات مضادة، حاولنا السيطرة على الخصم، ولذلك قررت إشراك فيدال بدلًا من ديمبلي، تير شتيغن أنقذنا في بعض المرات أيضًا".

وعن الحديث في نهاية المباراة مع بيكيه، قال "غامرنا من خلال الاعتماد على الكرات الطويلة، كان لديهم المبادرة، وكنا نواجه مشكلة وأردنا حلها".

وأكد المدرب بنبرة مازحة، ممزوجة بالجدية، أنه يخرج من ملعب (أنويتا) "بقلق بسيط" من الأداء.

واستطرد "لست قلقا جدا، هناك جوانب يجب تحسينها، وأيضا يجب الوضع في الحسبان، قدرة سوسييداد على إلحاق الضرر بنا، في الهجمات المرتدة، لأنه يمتلك لاعبين جيدين".

وأوضح أنه أجرى التغييرات، للحد من خطورة الهجمات المرتدة للمنافس، وهي الاستراتيجية التي قادته لتحقيق نتائج جيدة، لاسيما، عندما "عادت طريقة اللعب لـ4-3-3"، بدخول فيدال.

كما أكد فالفيردي ثقته في العودة أمام سوسييداد، رغم النتائج غير الجيدة للفريق الكاتالوني، على هذا الملعب.

التعليقات