فالفيردي يرد: هل الأولوية لدوري أبطال أوروبا؟

تحدث مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، عن جاهزية فريقه لخوض المواجهة أمام فريق آيندهوفن الهولندي، غدا الثلاثاء، في افتتاح مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا

فالفيردي يرد: هل الأولوية لدوري أبطال أوروبا؟

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ب)

تحدث مدرب برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، عن جاهزية فريقه لخوض المواجهة أمام فريق آيندهوفن الهولندي، غدا الثلاثاء، في افتتاح مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، الذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو": "آيندهوفن ليس الخصم الأضعف، رغم أنني لم أقم بتحليل الفريقين الآخرين، ويجب أن نتعامل مع المباراة بجدية كبيرة".

وبسؤاله عن روما، أجاب "نحن في موسم مختلف، ونتطلع لأشياء وأهداف جديدة، ولا نفكر في الماضي".

وتابع فالفيردي "الأولوية لدوري الأبطال؟ إنه سؤال يتكرر في العديد من المؤتمرات الصحفية، ونحن مثل باق الفرق نود الفوز بها".

وأوضح "آيندهوفن ناد كبير في أوروبا، وبطل في بلده، وسيكون لديه الرغبة لأخذ زمام المبادرة غدا في المباراة".

وأردف مدرب البارسا "أتمنى ألا يؤثر موعد المباراة على الجماهير وحضورهم للملعب، دوري الأبطال بطولة مهمة، وعلينا أن نعتاد على المواعيد".

وبسؤاله عن الرهان على ديمبلي هذا الموسم "الموسم الماضي كان له العديد من الفرص، والآن أيضا يلعب بجدية أكثر، ونحن نثق به كثيرا ونأمل أن يمنحنا الكثير".

وعن منح الصفقات الجديدة دقائق أكثر، أوضح فالفيردي "عليهم التكيف مع طريقة لعبنا أولا، وهذه المنافسة مهمة وستتاح له الكثير من الفرص للمشاركة، والأمر ليس سهلا".

ورفض مدرب برشلونة الكشف عمن سيبدأ غدا في مركز الظهير الأيمن بين سيرجي روبيرتو ونيلسون سيميدو.

وعن فشل المداورة في الأنويتا، واصل "دائما أضع خطط بديلة لكل مباراة، والأخطاء تجعلك تصحح الأمور، وبوسكيتس وكوتينيو كانا تبديلات مخططة مسبقا".

وبسؤاله عن حلم الفريق الإسباني في الفوز بدوري الأبطال، اختتم قائلا فالفيردي "أتمنى أن يكون ذلك دافعا إضافيا للاعبين".

التعليقات