مدرب يوفنتوس يطلب ضم ثنائي تشيلسي وريال مدريد

أفادت تقارير صحفية، بأن فريق يوفنتوس الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات لاعب ريال مدريد الإسباني، إيسكو، ولاعب تشيلسي الإنجليزي، نغولو كانتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

مدرب يوفنتوس يطلب ضم ثنائي تشيلسي وريال مدريد

المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن فريق يوفنتوس الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات لاعب ريال مدريد الإسباني، إيسكو، ولاعب تشيلسي الإنجليزي، نغولو كانتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، اليوم الثلاثاء، أن المدير الفني ماسيميليانو أليغري، اجتمع مع إدارة "السيدة العجوز" وطالبهم بالتفاوض مع إيسكو وكانتي، حيث يضعهم ضمن أولوياته لتدعيم خط الوسط، للقدرة على امتلاك فريق قوي يمكنه غزو أوروبا خلال السنوات المقبلة.

وأوضح الموقع، أنها ليست المرة الأولى التي يضع فيها يوفنتوس إيسكو ضمن أولوياته، كاشفا أن النادي الإيطالي خلال الموسم السابقة حاول تقديم إغراءات للاعب لمحاولة إقناعه للقدوم إلى تورينو، لكنها فشلت حتى الآن.

وأضاف أن إمكانية انتقال إيسكو إلى يوفنتوس تكاد تكون مستحيلة، خاصة في ظل رغبة النجم الإسباني في الاستمرار داخل صفوف "الملكي"، كما أن المدرب جولين لوبيتيجي يرفض بشكل قاطع رحيل اللاعب عن صفوف ريال مدريد خلال الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس يفكر في القيام بصفقات كبيرة الفترة المقبلة، خاصة بعد التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، قادماً من نادي العاصمة الإسبانية، أملا في الهيمنة على البطولات الأوروبية الكبرى خلال الفترة المقبلة.

التعليقات