لاعب ليفربول قريب من الانتقال لبرشلونة

ذكرت تقارير صحفية، أن اسم النجم البرازيلي، روبيرتو فيرمينو، ارتبط بالانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني خلال المستقبل القريب

لاعب ليفربول قريب من الانتقال لبرشلونة

النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن اسم النجم البرازيلي، روبيرتو فيرمينو، ارتبط بالانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني خلال المستقبل القريب.

وسجل اللاعب هدف الفوز للفريق الإنجليزي في الدقائق الأخيرة، أمس الثلاثاء، بالمباراة التي جمعته مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب أنفيلد رود بنتيجة 3-2.

ونقل موقع "كوت أوفسايد" الإنجليزي أن نادي برشلونة يريد التوقيع مع اللاعب البرازيلي خلفًا للأوروغواياني لويس سواريز الذي تقدم به العمر (31 عامًا).

وأضاف الموقع أن قدرات فيرمينو صاحب الـ26 عامًا سواء البدنية أو الفنية تجعله ينضم للفريق الكاتالوني بكل سهولة، حيث إن ما قدمه مع اللاعب المصري محمد صلاح وزميله الآخر ساديو ماني، سيكون قادرا أن يفعل مثله مع الأرجنتيني ليونيل ميسي حال انتقل للبلوغرانا.

وأشار الموقع إلى أن فردية فيرمينو لن تؤثر عليه حال انتقل لبرشلونة، حيث إن ذلك سيفيد ميسي وديمبيلي على صعيد تسجيل الأهداف، كون البرازيلي لديه مميزات كثيرة على صعيد الصناعة، كذلك تأقلمه الذي سيأتي سريعًا مع تواجد مواطنه فيليب كوتينيو.

وأكد الموقع في نهاية تقريره أن ليفربول سيعمل بكل قوة على استمرار روبيرتو في صفوف الفريق بعد المستوى الرائع الذي أظهره مؤخرًا، وخاصة بعد أن جاء من على مقاعد البدلاء أمس مانحًا الريدز النقاط الأولى بالبطولة الأوروبية الأعرق أمام فريق بحجم باريس سان جيرمان.

التعليقات