مدرب ليفربول يتحدث عن صوم صلاح عن التهديف

دافع مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، عن لاعبه المصري محمد صلاح، مؤكدا أنه "في وضع جيد وأنه أمر عادي عدم تسجيل الأهداف لفترة ما

مدرب ليفربول يتحدث عن صوم صلاح عن التهديف

النجم المصري محمد صلاح (أ ب)

دافع مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، عن لاعبه المصري محمد صلاح، مؤكدا أنه "في وضع جيد وأنه أمر عادي عدم تسجيل الأهداف لفترة ما".

وجاء دافع كلوب عن صلاح بعدما غاب اللاعب المصري عن تسجيل الأهداف منذ 25 آب/أغسطس الماضي، وأداؤه المتذبذب في المباريات الأخيرة، خاصة الكرة الخاطئة والتي تسببت في تسجيل هدف التعادل لـباريس سان جيرمان في مباراة الثلاثاء الماضي والتي انتهت بفوز ليفربول على الـ"بي أس جي" بـ3-2 في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد كلوب قائلا "صلاح جاهز للعمل من أجل الفريق، وهو في موقف عادي، هناك العديد من الأوقات لم يستطع تسجيل الأهداف بها، وقدم أداء دفاعيا قويا في المباريات الأخيرة، هو في حالة جيدة، وتسجيل الأهداف لا يأتي بالجلوس، أعلم أنه يأخذ بعض الوقت كما فعل في الموسم الماضي".

ويستعد ليفربول لمواجهة نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، في الجولة السادسة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام مساء السبت، على ملعب أنفيلد.

التعليقات