هدفان جزائريان: مانشستر سيتي يسحق كارديف سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا على كارديف سيتي بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز

هدفان جزائريان: مانشستر سيتي يسحق كارديف سيتي

صور من المباراة (أ ب)

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا على كارديف سيتي بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أهداف الفريق السماوي كل من اللاعبين سيرجيو أغويرو، برناردو سيلفا، إلكاي غوندوغان ورياض محرز (هدفان).

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 16 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، فيما تجمد رصيد كارديف سيتي عند نقطتين وهو يقبع بالمركز الأخير.

وسنحت أولى فرص المباراة، للأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الذي توغل من الناحية اليمنى، ومرر عرضية إلى غوندوغان، قبل أن يبعدها مدافع كارديف في الدقيقة 11.

وكاد مدافع كارديف أن يسجل هدفًا لمانشستر سيتي عن طريق الخطأ في مرماه، لولا تألق إيكويلي مانغا، الذي أخرج الكرة إلى ركنية في الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 30، أهدر غوندوغان فرصة تسجيل الهدف الأول، بعدما سدد الكرة من أمام المرمى بطريقة غريبة فوق العارضة.

وتمكن أغويرو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 32، بعد تمريرة ثلاثية بين غوندوغان إلى بيرناردو سيلفا ومن ثم إلى أغويرو داخل المنطقة، ليسدد الأخير مباشرة في الشباك.

وبطريقة رائعة في الدقيقة 35، عاد بيرناردو سيلفا، ليضيف الهدف الثاني بضربة رأسية خلفية استقبلها من عرضية ساني.

واستمر مسلسل إهدار الفرص من لاعبي السيتي، بعد أن سدد أغويرو تصويبة قوية من داخل المنطقة، بالدقيقة 40، ليبعدها إثيريدج، حارس كارديف من أمام مرماه ببراعة.

وضاعف غوندوغان، النتيجة للسيتيزنز في الدقيقة 44، بعد تمريرة مع سترلينغ، من حدود المنطقة، ليسددها غوندوغان في زاوية صعبة للغاية على الحارس، ويضيف ثالث أهداف السيتي.

وكاد أغويرو أن يضيف الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، بالدقيقة 57، بعدما استلم تمريرة سترلينغ وسددها مباشرة لتصطدم بأقدام مدافع كارديف وتخرج لركنية بجوار القائم الأيسر.

وعاد أغويرو مرة أخرى في الدقيقة 58، ليسدد ويتصدى إثيريدج لها، قبل أن تصل إلى ساني الذي سددها مرة أخرى، قبل أن يخرج بعيدًا عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 67، أول أهداف الجزائري رياض محرز، مع مانشستر سيتي، بعد نزوله بـ5 دقائق فقط، بعدما استقبل عرضية أرضية من غوندوغان في الجهة اليسرى، سددها في المرمى، ليضيف رابع الأهداف.

وكاد بيرناردو سيلفا أن يضاعف غلة الأهداف للسيتي، في الدقيقة 73، بعد عرضية من الناحية اليسرى، استقبلها داخل المنطقة وسددها فوق العارضة.

وتصدى إثيريدج، لفرصة خطيرة بعد ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة، نفذها سترلينغ، ليبعدها الحارس إلى ركلة ركنية بتألق في الدقيقة 79.

ومن خطأ فادح لمانجا، مدافع كارديف، لعب الكرة إلى رياض محرز داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير على طريقته معلنا الهدف الخامس للضيوف.

التعليقات