ميسي يسعى لتحطيم رقم قياسي أمام جيرونا

يسعى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى تحطيم رقم قياسي عندما يشارك مع فريقه الإسباني، برشلونة، في مواجهة نظيره جيرونا في وقت لاحق من مساء اليوم الأحد

ميسي يسعى لتحطيم رقم قياسي أمام جيرونا

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (أ ب)

يسعى النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى تحطيم رقم قياسي عندما يشارك مع فريقه الإسباني، برشلونة، في مواجهة نظيره جيرونا في وقت لاحق من مساء اليوم الأحد.

وحال مشاركته المتوقعة مع الفريق الكاتالوني في مباراة فريقه الليلة ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري أمام نظيره جيرونا ستحمل هذه المباراة الرقم 423 للنجم الأرجنتيني في الليغا الإسبانية، ليكون بذلك أكثر لاعب أجنبي خوضًا للمباريات في البطولة.

وعادل ميسي في مباراة الفريق السابقة أمام ريال سوسييداد، والتي انتهت بفوز البارسا 2-1، رقم النجم البرازيلي السابق للفريق داني ألفيس، بـ422 مباراة لكل منهما.

وكان ألفيس قد رحل عن البارسا في الموسم قبل الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يرحل بعدها عن البيانكونيري إلى حديقة الأمراء مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتصدر ميسي حتى الآن جدول هدافي الدوري برصيد 4 أهداف بالتساوي مع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الغريم التقليدي ريال مدريد، والإسباني ياغو أسباس لاعب سيلتا فيغو.

ويبحث برشلونة مساء اليوم أمام جيرونا، عن الفوز الخامس له لحصد العلامة الكاملة واستعادة قمة جدول الترتيب من ريال مدريد، الذي فاز أمس على نظيره إسبانيول بهدف وحيد لنجمه أسينسيو.

التعليقات