إيسكو يغيب عن ريال مدريد لمدة شهر!

تشهد المباراة الوشيكة لريال مدريد أمام نظيره إشبيلية في دوري الدرجة الأولى الإسباني، المقررة يوم غد، الأربعاء، غياب نجمه إيسكو

إيسكو يغيب عن ريال مدريد لمدة شهر!

النجم الإسباني إيسكو في المقدمة (أ ب)

تشهد المباراة الوشيكة لريال مدريد أمام نظيره إشبيلية في دوري الدرجة الأولى الإسباني، المقررة يوم غد، الأربعاء، غياب نجمه إيسكو.

وبحسب ما أعلنه الفريق الملكي في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، فإن "غياب إيسكو عن مباراة إشبيلية يعود بسبب معاناته من الزائدة الدودية وسيخضع لعملية جراحية في الساعات المقبلة".

ولم يحضر إيسكو مران الفريق مع زملائه في المدينة الرياضية للنادي في "فالديبيباس"، وكذلك لم يشارك زميله داني كارفاخال أيضا الذي يعاني من إصابة عضلية والتي ستبعده هو الآخر عن مواجهة النادي الأندلسي، وسيحصل أورديوزولا على فرصة أخرى للمشاركة بدلا منه مثلما حصل عليها في مباراة إسبانيول الأخيرة.

وهناك احتمالية غياب إيسكو لمدة شهر كامل عن المشاركة مع النادي الملكي ولن يشارك في مبارة "ديربي مدريد" أمام أتلتيكو مدريد، وسيكون أمام المدرب جولين لوبيتيجي الدفع باللاعب داني سيبايوس أو ماركو أسينسيو في مركزه.

وسيعود توني كروس هو الآخر إلى صفوف الفريق في مواجهة إشبيلية، بينما من الممكن غياب أفضل لاعب في العالم الكرواتي لوكا مودريتش عن المباراة.

التعليقات