تقارير: 3 فرق حاولت خطف كريستيانو من يوفنتوس

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن 3 فرق كبيرة حاولت خطف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

تقارير: 3 فرق حاولت خطف كريستيانو من يوفنتوس

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ب)

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن 3 فرق كبيرة حاولت خطف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما كشفت عنه صحيفة "ماركا"، فإن ريال مدريد عرض في الموسم الماضي التجديد على اللاعب البرتغالي براتب سنوي يبلغ 25 مليون يورو، مع إمكانية ارتفاعه إلى 30 مليون في حال الوصول لأهداف محددة يتم الاتفاق عليها بين الطرفين.

وأكدت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعدما علم بقرار رحيل رونالدو في الموسم الماضي، أبلغ وكيل أعماله خورخي مينديز بأن يجلب 100 مليون يورو، وسيتم بيع اللاعب.

وأشارت إلى أن العرض الأول كان من ميلان الذي قدم عقدًا بقيمة 150 مليون يورو صافية، لكن البرتغالي كان يرى أن الروسونيري يفتقد للتنافسية.

أما العرض الثاني للدون فجاء من ناديه الأسبق مانشستر يونايتد، إلا أن الرفض جاء من جانب ريال مدريد بداعي أنه غير مناسب.

بينما آخر عرض تقدم به باريس سان جيرمان، ولكن بشرط أن تتم الصفقة في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية، لكي لا يحصل الفريق الإسباني على فرصة للتوقيع مع نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي، وهو ما رفضه رونالدو.

وأردفت أن رونالدو هو من طلب من مينديز بحث إمكانية الانضمام للسيدة العجوز، وقال له "أحب يوفنتوس ولن أنسى أنه حاول التوقيع معي عندما كنت في سبورتينغ لشبونة".

كما أن البرتغالي كان يعتقد أن يوفنتوس الذي وصل لنهائي دوري الأبطال مرتين في الأعوام الأخيرة، سيكون قادرًا على الفوز بالبطولة بتواجده في الفريق، كما أن تصفيق جماهير اليوفي حفز البرتغالي أكثر للانضمام إلى بطل إيطاليا في السنوات السبعة الأخيرة.

واختتمت بأن رونالدو كان قد اتخذ قرارًا نهائيًا بالرحيل إلى يوفنتوس، حيث قال: "لقد أعطيت وعدًا، حتى لو عرض علي بيريز ضعف الراتب، فأنا لست مهتمًا، أنا ذاهب إلى اليوفي".

التعليقات