ما سبب تواجد محمد صلاح بفندق في مانشستر؟

رصدت عدسات الكاميرات صورا للنجم المصري المحترف في الدوري الإنجليزي الممتاز، محمد صلاح، وهو يتجول خارج فندق "لوري"، الذي يقيم به مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو

ما سبب تواجد محمد صلاح بفندق في مانشستر؟

النجم المصري محمد صلاح (أ ب)

رصدت عدسات الكاميرات صورا للنجم المصري المحترف في الدوري الإنجليزي الممتاز، محمد صلاح، وهو يتجول خارج فندق "لوري"، الذي يقيم به مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبحسب ما نقلته تقارير صحفية، فإن "الشياطين الحمر" يستخدم الفندق أيضًا كمكان إقامة للاعبي الفريق قبيل المباريات التي تقام على الملعب البيتي.

واستبعدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن يكون وجود صلاح الحائز على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنصرم، من منطلق رغبته في اللعب مرة أخرى تحت قيادة مدربه السابق في تشيلسي الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح زار الفندق لمقابلة مواطنه وزميله في المنتخب المصري رمضان صبحي جناح فريق هيدرسفيلد الإنجليزي.

وأحرز صلاح الذي حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 31 هدفًا، 3 أهداف في سبع مباريات في "البريميرليغ" هذا الموسم ليساعد فريقه على احتلال المركز الثاني في جدول المسابقة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف.

في غضون ذلك يحتل أبناء مورينيو المركز الـ10 في جدول "البريميرليغ" هذا الموسم، بعد هزيمتهم الثقيلة أمام وست هام يونايتد السبت الماضي بنتيجة 3-1.

وترددت أنباء قوية مؤخرًا مفادها قرب تولي الفرنسي زين الدين زيدان مسؤولية القيادة الفنية لمانشستر يونايتد خلفًا للبرتغالي مورينيو بعد تدهور نتائج الفريق هذا الموسم، وإخفاقه في احتواء المشكلات التي أثيرت مع عدد من نجوم الفريق، وفي مقدمتهم الفرنسي بول بوغبا.

التعليقات