إنتر ميلان لم يفقد أمل التعاقد مع مودريتش

وقالت شبكة قنوات "سكاي سبورت" العالمية إن "إنتر ميلان لن يستسلم وسيخوض من جديد مفاوضات مع ريال مدريد من أجل ضم مودريتش في كانون الثاني/يناير المقبل

إنتر ميلان لم يفقد أمل التعاقد مع مودريتش

النجم الكرواتي لوكا مودريتش (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق إنتر ميلان الإيطالي لم يفقد أمل التعاقد مع النجم الكرواتي، لوكا مودريتش، من ريال مدريد الإسباني.

وبحسب التقارير، فإن الإنتر سيحاول التفاوض من جديد من أجل الحصول على خدمات مودريتش في سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وقالت شبكة قنوات "سكاي سبورت" العالمية إن "إنتر ميلان لن يستسلم وسيخوض من جديد مفاوضات مع ريال مدريد من أجل ضم مودريتش في كانون الثاني/يناير المقبل".

وأوضحت أن إدارة نادي "النيراتزوري" تسعى لاستغلال سوء نتائج الفريق المدريدي منذ انطلاق الموسم وتأمل هذه المرة أن يقبل النادي الملكي عرضه لضم الكرواتي.

وأبرزت رغبة إنتر ميلان في القيام بصفقات كبيرة وستكون أبرزها لوكا مودريتش، وذلك من أجل تضييق الخناق والمنافسة مع نادي يوفنتوس الذي يحلق وحده في صدارة الكالتشيو.

وأضافت أن "مودريتش سيساهم بشكل كبير مع الفريق خاصة على مستوى الخط الهجومي، كما يرون أنه سيعيدهم لتحقيق الألقاب مرة أخرى بعد غياب طويل".

وكشفت مفاجأة أخرى من العيار الثقيل وهي رغبة إنتر ميلان في التعاقد مع الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد الحالي، لخلافة المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي ولكن في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن نادي إنتر ميلان حاول هذا الصيف الظفر بخدمات مودريتش، البالغ من العمر 33 عاما، ولكن ريال مدريد رفض التخلي عن نجمه، ووضع رقما خياليا في شرطه الجزائي بقيمة 750 مليون يورو للسماح له بالرحيل في حالة موافقة اللاعب.

التعليقات