ديبالا يكشف سر تألقه بعد "الهاتريك"

أعرب النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا، عن سعادته بإحراز 3 أهداف "هاتريك" لفريقه الإيطالي، يوفنتوس، في شباك يونغ بويز السويسري، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا

ديبالا يكشف سر تألقه بعد

النجم الأرجنتيني باولو ديبالا (أ ب)

أعرب النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا، عن سعادته بإحراز 3 أهداف "هاتريك" لفريقه الإيطالي، يوفنتوس، في شباك يونغ بويز السويسري، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكر ديبالا في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "كنت أريد مباراة مثل هذه، أعتقد أن الفريق يسير على نهج صحيح، لقد قمنا بعمل جيد للغاية وركزنا كثيرًا".

وأضاف "أمر واضح، اللاعب يريد دائمًا أن يلعب باستمرار، في الموسم الماضي، كان لدي عكس ذلك، حيث بدأت بتسجيل العديد من الأهداف ثم فقدتُ طريقي إلى المرمى قليلاً".

وتابع الجوهرة الأرجنتينية "ابتعادي عن الفريق في الفترة الماضية، جعلني أعمل بشكل أقوى وجدية كبيرة، وأعود إلى مستواي من جديد، لذلك أنا أستفيد بشكل كامل من هذه الفرصة".

وحول غياب كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب الطرد أمام فالنسيا، قال باولو "لعبنا بدون كريستيانو، وفي بعض الأحيان، الأمر يكون أسهل بجانبه، لكن علينا أن نكون فريقًا جيدًا سواء معه أو بدونه".

وسجل ديبالا الهاتريك الأول له في دوري أبطال أوروبا خلال مسيرته، ليقود يوفنتوس لقهر يونج بويز، بثلاثة أهداف نظيفة، ليحتل صدارة المجموعة الثامنة.

التعليقات