لوبيتيجي يبرر سبب الخسارة أمام سسكا موسكو

عقب مدرب ريال مدريد الإسباني، جولين لوبيتيجي، على الخسارة المباغتة أمام سسكو موسكو الروسي بالنتيجة 0-1 في دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن "فريقه أضاع عددا كبيرا من الفرص المحققة

لوبيتيجي يبرر سبب الخسارة أمام سسكا موسكو

المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي (أ ب)

عقب مدرب ريال مدريد الإسباني، جولين لوبيتيجي، على الخسارة المباغتة أمام سسكو موسكو الروسي بالنتيجة 0-1 في دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن "فريقه أضاع عددا كبيرا من الفرص المحققة".

ونقلت صحيفة "ماركا" تصريحات المدرب الإسباني، حيث قال "لقد فشلنا في إحراز فرص لا حصر لها، كان من الممكن أن ننهي المباراة بتسجيل 3 أهداف ولكن لم يحالفنا الحظ".

وتابع "حاولنا التسجيل من التسديدات البعيدة ومن الوسط والكرات العرضية، بدأنا بشكل غير متوقع وكان ذلك بمثابة السيناريو المثالي بالنسبة لهم".

وأضاف "يجب أن نكون أكثر إصرارا لإحراز الأهداف وخلق المزيد من الفرص، ليس لدي شك في أن الفريق سيحرز الأهداف ويعود للانتصارات، ولكن مباراة الأمس لم تكن سهلة، علينا الآن التفكير في مباراة ألافيس".

وبشأن الانتقادات التي يتعرض لها بعد النتائج الأخيرة، قال "قبل 10 أيام بعد مباراة روما كانوا يقولون إننا فريق لا يقهر، ولكن أمس لم نكن سيئين، هي مواقف في كرة القدم ولم نتقدم في الطريق الصحيح".

وواصل "جميع اللاعبين قدموا أقصى ما لديهم بكل ثقة، كريم بنزيمة لعب كل المباريات ويحظى بكل الثقة لدينا، الهدف يأتي عبر مراحل وهو بدأ المباراة بشكل رائع، الهزيمة ليست مسؤوليته".

وعلق على مشاركة ريجيلون بالإضافة لإصابة كارفاخال "لقد كانت مشاركته من الإيجابيات على الرغم من الخسارة، لعب مباراة قوية ومعقدة، أما كارفاخال فيعاني من إصابة عضلية وسننتظر نتيجة الفحوصات".

وحول عدم البدء بمودريتش في التشكيلة الأساسية، اختتم "كنا نرغب في إراحته، وكانت الخطة هي أنه لن يشارك في اللقاء، ولكن بعدما تأخرنا في النتيجة دفعنا به للمساهمة في السعي لإحراز هدف التعادل ولكن لم نتمكن من إدراكه".

التعليقات