من هو المرشح لخلافة مورينيو بتدريب مانشستر يونايتد؟

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أبرز المرشحين لخلافة المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، في قيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي

من هو المرشح لخلافة مورينيو بتدريب مانشستر يونايتد؟

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ب)

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أبرز المرشحين لخلافة المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، في قيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن "مدرب فريق بورنموث، إيدي هاو، من ضمن المرشحين لخلافة مورينيو في قيادة الشياطين الحمر".

وأضافت الصحيفة أن "إدارة مانشستر يونايتد باتت تعلم أن إسناد المهمة لمدير فني صاحب اسم كبير لم يعد شرطًا أساسيًا لنجاح التجربة، وأكبر دليل على ذلك ما حدث مع الهولندي لويس فان غال، وجوزيه مورينيو".

وقارنت الصحيفة الإنجليزية بين أسلوب هاو، والمدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد أليكس فيرغسون، حيث يطالب هاو لاعبي فريقه دائمًا بالهجوم، مثل فيرغسون تمامًا.

وأشارت إلى أن هاو يعمل في بورنموث منذ 9 سنوات، وبقي في النادي آخر عامين، على الرغم من العروض الكبيرة التي تلقاها، وكان أبرزها من فريق آرسنال.

وذكرت العديد من التقارير أن اليوم سيكون الأخير لمورينيو كمدرب لمانشستر يونايتد، حيث ستتم إقالته بصرف النظر عن نتيجة مباراة الفريق أمام نيوكاسل، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد نفت تلك الأخبار، وأكدت أن المدير الفني البرتغالي مستمر في عمله ولا توجد أي نية لإقالته.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، وذلك بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة، وحقق الفريق الفوز في 3 مباريات وخسر في مثلهما وتعادل في مباراة واحدة.

التعليقات