مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مدافع برشلونة

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات مدافع برشلونة الإسباني، جوردي ألبا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مدافع برشلونة

اللاعب الإسباني جوردي ألبا (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات مدافع برشلونة الإسباني، جوردي ألبا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما نقلته إذاعة "تاك سبورت" البريطانية، فإن إدارة "الشياطين الحمر" بدأت مفاوضتها وتتواصل مع المقربين من اللاعب لبحث نيته بالانتقال إلى النادي الإنجليزي في الموسم المقبل.

وأكدت أنه في ظل اهتمام مانشستر يونايتد لضم جوردي ألبا، فإن نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو لا يفكر في التخلي عن لاعبه ويسعى لتمديد عقده مع النادي الكاتالوني، حيث سينتهي عقده في عام 2020 لقطع الطريق على الأندية التي ترغب في ضم اللاعب.

الجدير بالذكر أن جوردي ألبا، البالغ من العمر 29 عاما، حقق إنجازات كبيرة خلال مسيرته حتى الآن وتمكن مع فريق برشلونة من حصد العديد من الألقاب المحلية والأوروبية والعالمية، ومنها: بطولة كأس العالم للأندية 2016، وبطولة الشامبيونزليغ 2014-2015، و4 بطولات دوري إسباني، و4 ألقاب كأس الملك، و4 ألقاب كأس السوبر الإسباني. ومع منتخب إسبانيا فاز معهم ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2012.

وخاض جوردي ألبا 11 مباراة مع برشلونة هذا الموسم بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل هدف وصناعة خمسة أخرى، إلا أن المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي استبعده من قائمة الفريق التي ستواجه منتخب ويلز ومنتخب إنجلترا في دورة الأمم الأوروبية الودية.

التعليقات