مورينيو يدخل قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية، بأن المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، دخل قائمة المرشحين لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني في حال استقرار إدارة الأخير على إقالة المدرب جولين لوبيتيجي بسبب النتائج السيئة

مورينيو يدخل قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، دخل قائمة المرشحين لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني في حال استقرار إدارة الأخير على إقالة المدرب جولين لوبيتيجي بسبب النتائج السيئة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، نقلا عن إذاعة "ديبورتي كواترو"، أن رئيس الميرنغي، فلورنتينو بيريز، والمقربين منه، يثقون في المدرب البرتغالي، كما لا يزال بيريز يعتبره من المدربين العظماء، رغم تعثره في الفترة الأخيرة مع الشياطين الحمر.

وتابعت بأن مدرب الريال السابق يمر بفترات صعبة للغاية مع مان يونايتد، بعدما كاد أن يتلقى خسارة جديدة أمام نيوكاسل، ولكن استعاد الفريق توازنه في الشوط الثاني، وحوّل التأخر 0-2، إلى فوز بنتيجة 3-2.

وواصلت بأن مورينيو ذو الـ55 عاما عانى من مشاكل عدة في الفترة الأخيرة، أبرزها العلاقة المتوترة مع نجم الفريق بول بوغبا، بجانب انتقاده المستمر لعدد من اللاعبين.

ومن جانبه، لا يعيش لوبيتيجي أياما سعيدة على الإطلاق، إذ أوضحت مصادر صحفية بأن مباراة الكلاسيكو يوم 28 تشرين الأول/أكتوبر، من الممكن أن تكون الأخيرة له على مقاعد ريال مدريد، خاصة بعد فشل الفريق في الفوز أو إحراز أهداف خلال الـ4 لقاءات الأخيرة.

التعليقات