شرطة لاس فيغاس تستبعد شبهات الاغتصاب المنسوبة لرونالدو

استبعدت شرطة مدينة لاس فيغاس الأميركية شبهات الاغتصاب التي أتهم بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

شرطة لاس فيغاس تستبعد شبهات الاغتصاب المنسوبة لرونالدو

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ.ب)

استبعدت شرطة مدينة لاس فيغاس الأميركية شبهات الاغتصاب التي أتهم بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وكانت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية قد كشفت عن وثائق تظهر توقيع رونالدو، وعارضة الأزياء الأميركية كاثرين مايروجا، مقابل شراء صمتها عما حدث بينهما في صيف 2009، بمدينة لاس فيغاس الأميركية، بعد دفع النجم البرتغالي مبلغا وقدره 325 ألف يورو.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن المتحدث باسم شرطة مدينة لاس فيغاس الأميركية، غاسينتو ريبيرا، قوله: "سيكون علينا في مرحلة ما الاستماع لأقوال كريستيانو رونالدو في القضية، لكنه غير متهم بأي جريمة كما يقال".

وأضاف غاسينتو ريبيرا: "من المرجح أن يتم الاستماع لكريستيانو رونالدو، ولكن كشخص يزودنا بالحقائق، وليس كما تم تجريمه"، مؤكدا عدم ضرورة حضور لاعب يوفنتوس إلى مدينة لاس فيغاس للاستماع له في الوقت الحالي.

وختم ريبيرا حديثه، بقوله: "لا نعرف الوقت الذي سيأتي لكي نستمع به لرونالدو، لكن في مرحلة ما من التحقيق، سيكون علينا الاستماع إليه"، في حين اكتفى المتحدث باسم شرطة لاس فيغاس، عند سؤاله عن الأدلة التي بحوزتهم، في تهمة الاغتصاب التي وجهتها عارضة الأزياء الأميركية كاثرين مايروجا بحق البرتغالي، بقوله: "لا أستطيع الإجابة".

وفي الوقت الذي يشتعل فيه الجدل حول قضية تهم الاغتصاب الموجهة إلى رونالدو، يستعد اللاعب البرتغالي لخوض مباراة مع فريقه يوفنتوس الإيطالي ضد مضيفه أودينيزي، يوم السبت، تزامنا مع خسارة أسهم ناديه نحو عشرة في المئة من قيمتها.

ويشدد رونالدو نفيه الاتهامات الموجهة إليه من عارضة الأزياء الأميركية، بالاعتداء الجنسي عليها في فندق بمدينة لاس فيغاس الأمريكية قبل تسعة أعوام، والتي أعادت تسليط الضوء عليها بتقديمها الشهر الماضي دعوى قضائية بشأن مسألة قالت إن اللاعب "اشترى" صمتها فيها لأعوام.

 

التعليقات