برشلونة يتلقى ضربة موجعة أخرى

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق برشلونة الإسباني تعرض لضربة موجعة أخرى بعد تعرض مدافعه، توماس فيرمايلين، لإصابة عضلية خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراته أمام سويسرا

برشلونة يتلقى ضربة موجعة أخرى

من اليسار: البلجيكي توماس فيرمايلين (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق برشلونة الإسباني تعرض لضربة موجعة أخرى بعد تعرض مدافعه، توماس فيرمايلين، لإصابة عضلية خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراته أمام سويسرا.

وفي الدقيقة 73 أجبر المدير الفني لمنتخب بلجيكا على القيام بتغيير اللاعب بعد تعرضه لإصابة عضلية خرج على إثرها من ملعب اللقاء وتوجه إلى غرفة خلع الملابس.

ومن المنتظر أن يقوم اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة ببعض الفحوصات الطبية للوقوف على مدى سوء الإصابة وتحديد مدة غيابه.

الجدير بالذكر أن هناك بعض الأنباء أفادت أن الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، قد يلجأ إلى القيام بعملية جراحية بغضروف ركبته اليسرى للحد من تفاقم الإصابة، وفي حالة التأكد من تعرض فيرمايلين للإصابة والغياب لفترة كبيرة، فإن هذا سيضعف من قوة الفريق الكاتالوني الدفاعية في ظل افتقاده لأي لاعب قادر على أن يقوم بالواجبات الدفاعية التي يقوم بها كلٌ من البلجيكي والفرنسي، كما أنه سيجبر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لـ"البلوغرانا"، على الاعتماد على الفرنسي الآخر كليمنت لينجليت في مركز قلب الدفاع بجانب جيرارد بيكيه.

التعليقات