فينغر يحدد موعد عودته إلى التدريب

تحدث المدرب الفرنسي، أرسين فينغر، عن اقتراب عودته إلى الملاعب مرة أخرى بعد شهور من الراحة دون تولي تدريب أي فريق بعد رحيله عن فريق آرسنال الإنجليزي

فينغر يحدد موعد عودته إلى التدريب

المدرب الفرنسي أرسين فينغر (أ ب)

تحدث المدرب الفرنسي، أرسين فينغر، عن اقتراب عودته إلى الملاعب مرة أخرى بعد شهور من الراحة دون تولي تدريب أي فريق بعد رحيله عن فريق آرسنال الإنجليزي.

وأوضح فينغر رغبته في تولي قيادة فريق بأحد الدوريات الخمسة الكبرى ولا يفضل كثيرا تولي مسؤولية تدريب أحد المنتخبات.

وأدلى أرسن فينغر، البالغ من العمر 68 عاما، بالعديد من التصريحات خلال حوار له مع صحيفة "بيلد" الألمانية عقب حضوره لحفل اعتزال المدافع الألماني بير ميرتيساكر الذي اعتزل كرة القدم عن عمر يناهز 34 عاما، والذي حمل قميص آرسنال تحت قيادة فينغر لمدة ثلاثة مواسم.

وعبر فينغر عن الصعوبة التي يعاني منها بسبب بعده عن الأجواء وعن العمل منذ 35 عاما، ولكنه اعترف أنه سيعود مرة أخرى خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وقال إنها "لحظة معقدة لأنها المرة الأولى لي التي أتوقف فيها عن التدريب منذ 35 عاما، ولكني أتفهم أن شهرين أو ثلاثة شهور من الراحة جيدة لراحة الجسد، وسأبدأ من جديد بعد ذلك".

وأضاف فينغر أنه يأمل في تدريب ناد عن تدريب أحد المنتخبات بالرغم أنه لم ينف أي شيء، قائلًا "المشكلة في العمل مع المنتخب ترجع إلى أنني أحتاج مخدري كل عطلة نهاية الأسبوع، فعندما تعتاد على ذلك، فلا يمكنك الاستغناء عن هذا»، في إشارة منه أن مخدره هو خوض مباريات دائما بينما العمل مع أحد المنتخبات سيجعله يخوض مباريات أقل".

وانتشرت الشائعات حول اقترابه من تولى مسؤولية منتخب ألمانيا لخلافة يواكيم لوف خاصة بعد سوء نتائج الفريق منذ مونديال روسيا الأخير، وعند سؤاله عن هذه احتمالية تدريب منتخب "المانشافت"، ردا نافيا "لا أعتقد ذلك".

التعليقات